مراقبة الجودة في الصين

توفر شركة QIMA فحوصات المنتجات وتدقيقات المورد واختبارات المعامل في جميع أرجاء الصين. نضمن وجود مفتش في الموقع في غضون 48 ساعةً من طلبك.

خدمات مراقبة الجودة في الصين

اليوم، أصبحت الصين أكبر قوة مُصنعة ووجهة إمداد رئيسية في آسيا للعلامات التجارية وتجار التجزئة حول العالم. وعلى الصعيد العالمي، لم يُعد مصطلح "صُنع في الصين" مرادفًا للجودة الرديئة دائمًا، ولكن ما تزال آليات مراقبة الجودة الفعالة أولويةً لأي شركة تسعى لتأمين سلسلة إمدادها.

عبر المكاتب والمعامل الموجودة في هونج كونج وغوانغدونغ وسيتشوان وتشيجيانغ، تُجري شركة Asiainspection فحوصات على المنتج واختبارات معملية وتدقيقات المورد في جميع أرجاء الصين، مما يساعدك على ضمان جودة المنتج وتجنب انقطاع سلسة الإمداد وحماية سمعة علامتك التجارية.

تدقيقات المورد في الصين

يستطيع مدققو شركة Asiainspection الذين يمتلكون مؤهلات عالية، إجراء تدقيقات صناعية وأخلاقية وهيكلية وبيئية وتدقيقات C-TPAT لمصانع مورديك في الصين، وبالتالي مساعدتك في التعامل مع موردين قادرين والذين يتمتعون بسلوكيات تجارية أخلاقية. وتجري الشركة التدقيقات وفقًا لعدد من المعايير الدولية، أو وفقًا لبروتكول أفضل فئة الخاص بنا أو وفقًا لمتطلباتك الداخلية.

تساعدك تدقيقات شركة Asiainspection المورد في الصين على:

  • حماية علامتك التجارية من المخاطر التشغيلية والأخلاقية
  • ضمان ظروف عمل آمنة وأخلاقية في سلسلة الإمداد
  • الحصول على ملف شامل حول المورد الصيني - قبل ائتمانهم على عملك

الاختبارات المعملية في الصين

تُدير شركة Asiainspection ثلاثة (3) معامل اختبار في هونج كونج وهانغتشو، وهي مُعتمدة كليًا لإجراء مجموعة واسعة من الاختبارات على المنتجات في الصين. توفر معامل شركة Asiainspection ما يزيد عن 6000 اختبار في عدد من الفئات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية غير المُعمرة والسلع المُعمرة والنظَّارات والمواد الترويجية والمنسوجات والأجهزة والألعاب ومنتجات الأطفال، والمزيد.

تم اعتماد قدراتنا في إجراء الاختبارات المعملية في الصين بواسطة ووفقًا للهيئات التنظيمية والمعايير الدولية التالية:

  • خدمة الاعتماد الوطنية الصينية لتقييم المطابقة (CNAS)
  • CMA
  • ANAB
  • HOKLAS
  • لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية (CPSC)
  • ISO 17025

فحوصات المنتجات في الصين

فحص منتجاتك قبل مغادرتها مصنع المورد الصيني، ومنع مشاكل الجودة في المستقبل. نضمن وجود مفتش في الموقع في أي مصنع داخل الصين في غضون 48 ساعةً من طلبك، ثم تسليمك تقرير الفحص في نفس يوم الفحص.

يساعدك مفتشي المنتجات ذي الخبرة في شركة Asiainspection على حماية جودة منتجاتك في كل مراحل التصنيع:

مميزات التعامل مع شركة QIMA

شفافية التسعير:

  • فحوصات المنتجات في الصين: 309 دولار أمريكي مدفوعة بالكامل عن كل عمل ينجزه الفرد في اليوم
  • تدقيقات المورد في الصين: 649 دولار أمريكي مدفوعة بالكامل عن كل عمل ينجزه الفرد في اليوم
  • الاختبارات المعملية: عرض أسعار مباشر عبر الإنترنت

إعداد لدورة تالية سريع:

  • وجود مفتشون في الموقع في أي مصنع داخل الصين في غضون 48 ساعةً
  • تقارير فحص في نفس اليوم

جدولة سهلة ومرنة:

  • إدارة الطلبات والفحوصات عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف
  • تعديل أو إلغاء الطلبات حتى الساعة 4 مساءً (بتوقيت الصين) اليوم الذي يسبق الفحص المُحدد

عيونكم داخل سلسلة التوريد!© - نحن شركة مراقبة جودة مستقلة ومُعتمدة ومرخصة، نعمل بجانبكم لحماية مصالحكم التجارية داخل سلسلة التوريد.

بإمكانكم إدارة عملية مراقبة الجودة عبر الإنترنت - أنشئ حسابًا مجانيًا وحدد مواعيد الفحص عبر الإنترنت، بالإضافة إلى القيام بإجراءات الدفع واستلم تقرير الفحص المُفصل إلكترونيًا.

أكثر أمانًا - تتبع شركة QIMA أكثر المعايير الدولية صرامةً لضمان سلامة المنتجات وتلبية المتطلبات التنظيمية.

تقارير شاملة - يحتوي تقرير الفحص على صورٍ تفصيلية؛ وبذلك تصلكم الصورة كما يراها المفتشون. ويحتوي تقرير التدقيق على نُسخ من سجلات المصنع ومقابلات الإدارة والصور، وبذلك ضمان تقديم ملف كامل حول المورد.

التوريد من الصين - التحديات الحالية

تُظهر بيانات فحوصات المنتجات الأخيرة أن معدلات تجاوز حدود الجودة المقبولة في الصين تتراوح ما بين نسبة 30٪، مع وجود تحسن طفيف في متوسط القيمة لآسيا وآسيا والمحيط الهادي، وميزة واضحة عن قوى التصنيع الأخرى، مثل الهند وبنجلاديش (حيث معدلات تصل معدلات الفشل إلى 46٪ و 54٪ على التوالي). وعلى الرغم من ذلك، فإن سلسلة الإمداد التي يجب إعادة صياغة ثلثها قبل الشحن، تترك مجالاً واسعاً للتحسين، وبصفة خاصة للعلامات التجارية وتجار التجزئة الذين يستوردون على نطاق واسع.

وبموجب هذه الأرقام، يتعين على أي علامة تجارية وتاجر تجزئة يستورد من الصين البقاء يقظين. وهذا هو الحال على وجه الخصوص فيما يتعلق بفئات المنتجات عالية المخاطر، مثل الألعاب ومنتجات الأطفال، كما يتبين من حقيقة أن الألعاب الواردة من الصين ما تزال تحتل الصدارة ضمن عمليات الاستدعاء التي يُجريها الاتحاد الأوروبي.

تساعد هذه البيانات في التشديد على أهمية مراقبة الجودة وخدمات الفحص الموثوقة في الموقع. وفيما يتعلق بأي علامة تجارية مقرها في الغرب تُجري صناعاتها في الصين، يجب على مفتش الطرف الآخر المثالي الجمع بين خبرات الصناعة والمعرفة والخبرة المحلية. ويجب أن تمتد خدمات مراقبة الجودة التي يمكن الاعتماد عليها لتصل إلى دورة الإمداد بأكملها: بدءًا من فحص المنتجات في الموقع أثناء مراحل التصنيع المختلفة، وصولاً إلى تدقيقات الموردين الشاملة والاختبارات المعملية