سلاسل التوريد الجديرة بالثقة

يمكنك تسليط الضوء على كل جانب من جوانب سلسلة التوريد الخاصة بك وتأمين التوريد المتوافق مع آداب المهنة من خلال مجموعتنا من أدوات الامتثال الاجتماعية.

ممارسات تستحق الاحترام لسلسلة التوريد

يجب أن تكون أي علامة تجارية أو بائع تجزئة في وقتنا الحالي على استعداد للإجابة على الأسئلة الصعبة عن سلسلة التوريد الخاصة بهم. سيتم طرح تلك الأسئلة المتنوعة، التي من بينها "ما هو مصدر القطن لديك؟" و"ما الذي فعلته للتخلص من العبودية المعاصرة؟"، عليك من خلال المستهلكين والمنظمات غير الحكومية، ووسائل الإعلام، وحتى الجهات الحكومية. وإن لم تقم بتقديم إجابات شافية، يمكن للعواقب أن تكون أي شيء، والتي من بينها مقاطعة المستهلكين، والإشارة إلى المنتجات في الأفلام الوثائقية رفيعة المستوى، والغرامات الباهظة.

أما الأخبار الجيدة فهي أننا هنا كي نساعدك. تقدم مجموعة حلول سلاسل التوريد الجديرة بالثقة المقدمة من QIMA لك كل شيء تحتاج إليه لاستشكاف الحالة الفعلية لسلسلة التوريد الخاصة بك وإدخال تحسينات جادة. نمتلك الخبرة والشهادات اللازمة لتطبيق برامج التدقيق الخاصة بالمُورّدين وفقًا للمعايير الدولية الرئيسية (amfori BSCI، وSMETA/Sedex، وRJC، وغيرهم الكثير)، وبروتوكولنا الأفضل في فئته، أو مدونة السلوك الخاصة بشركتك.

حلول سلاسل التوريد الجديرة بالثقة المقدمة من QIMA

عندما نساعدك في جعل مصادر التوريد لديك أكثر أخلاقية ومسؤولية وشفافية، من أين نبدأ؟ الإجابة تعتمد عليك بالكامل. يمكن لخبراء QIMA وضع برنامج امتثال أخلاقي لك من الألف إلى الياء، أو دمج أي أداة من أدواتنا بسلاسة في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة (CSR) الخاصة بك، وهو ما يساعدك في: