التدريب والتعليم الإلكتروني

نظامنا العالمي للتعليم الإلكتروني، والذي تم تطويره وتحديثه على مدار 10 سنوات بمساعدة خبرة متنوعة في مراقبة الجودة، هو السبيل الأفضل لتدريب خبراء الفحص والتدقيق والمُورّدين التابعين لك وفقًا لمتطلباتك.

منصة التدريب العالمية

تشتمل برامج التعليم الإلكتروني لدينا، والمدعومة من QIMA Knowledge Center، على أكثر من 500 دورة تعليمية، تتنوع ما بين دورات التدريب العام على الجودة حتى الدورات التعليمية المعنية بالمنتج والمعنية بالعملاء. تم تحضير الدورات التعليمية المتاحة على الإنترنت في جميع الأوقات بواسطة فريق تدريب متمرس وفقًا للمعايير الدولية وأفضل الممارسات ومتطلباتك.


عمليات التدريب الداخلية لدى QIMA

لأن خبراء الفحص والتدقيق لدينا يتابعون مسارهم التعليمي المنظم، فإنهم يخضعون لاختبارات بخصوص جميع نقاط الفحص الرئيسية، كما يجب أن يخضعوا لتقييم ميداني قبل اعتمادهم للعمل المستقل.

يُطلب من جميع موظفينا الميدانيين يخضعوا لدورات تدريبية واختبارات أسبوعية عبر الإنترنت، حتى نتمكن من ضمان التحسين المستمر واكتساب المزيد من المهارات. وفي الوقت ذاته، يعمل فريقنا المتمرس باستمرار لضمان اتساق المادة التعليمية ومتابعة الشهادات وتقديم دعم المتعلمين.

إعداد برنامج التدريب وفقًا لخياراتك

نقوم بتطوير برامج تدريب مخصصة للعملاء، حيث سيستعين فريقنا التدريبي بمحتويات مخصصة (دروس واختبارات) تجمع بين خبرتنا في مراقبة الجودة ومعرفتك بمنتجاتك الداخلية. يمكن فتح منصة التدريب الخاصة بنا لفريقك ومُورّديك، بالإضافة إلى خبراء الفحص والتدقيق لدينا، وذلك لتطوير برنامج اعتماد جودة عالمي ضمن سلسلة التوريد الخاصة بك.